ناديتها
.......
ناديتها في ظلمة الليل البهيم
ورجوته ان تترك القلب الجريح
يأوي إلى اهاته..ويهيم في حسراته
ويحاول النسيان حتى يستريح
فلقد أبى هذا الهوى المجنون
ان يعطيه بارقة من الامل الصريح
ومضى ربيع العمر في حمى الزمن
وآفاق مذعورا على غده الكسيح
ورأى صنوف الغدر و النكران
صار مطرودا و مطلوبا و مصلوبا
كما فعلوا بسيدنا المسيح
ناديتها في الفجر..فانفجرت دموعي
وانتبهت الى الدماء انزفها.. .
سخيات...انا الهاوي الذبيح
قد كنت احبس دمعتي في ما مضى
لا تذرف الدمع السخي ....
فدمع عيني شحيح.. .. !
بقلم ..
Taoufik Zayad
.......
ناديتها في ظلمة الليل البهيم
ورجوته ان تترك القلب الجريح
يأوي إلى اهاته..ويهيم في حسراته
ويحاول النسيان حتى يستريح
فلقد أبى هذا الهوى المجنون
ان يعطيه بارقة من الامل الصريح
ومضى ربيع العمر في حمى الزمن
وآفاق مذعورا على غده الكسيح
ورأى صنوف الغدر و النكران
صار مطرودا و مطلوبا و مصلوبا
كما فعلوا بسيدنا المسيح
ناديتها في الفجر..فانفجرت دموعي
وانتبهت الى الدماء انزفها.. .
سخيات...انا الهاوي الذبيح
قد كنت احبس دمعتي في ما مضى
لا تذرف الدمع السخي ....
فدمع عيني شحيح.. .. !
بقلم ..
Taoufik Zayad
ردحذفالشاعر القدير / Taoufik Zayad
كثير من الكلمات تكتب
لكن مواطن الجمال
لا يراها
إلا قلب مسستشرف
لمراقي النجوم
وأنت لا شك
من هؤلاء الشامخين
في السماء العلياء
ما أجملها من همسات
لك كل الاحترام والتقدير
مع أمنياتي لك بالسعادة والهناء
تحيتي لك
خالد العطار