الثلاثاء، 7 مايو 2019

الشاعر القدير / Taoufik Zayad .. ناديتها

ناديتها
.......
ناديتها في ظلمة الليل البهيم
ورجوته ان تترك القلب الجريح
يأوي إلى اهاته..ويهيم في حسراته
ويحاول النسيان حتى يستريح
فلقد أبى هذا الهوى المجنون
ان يعطيه بارقة من الامل الصريح
ومضى ربيع العمر في حمى الزمن
وآفاق مذعورا على غده الكسيح
ورأى صنوف الغدر و النكران
صار مطرودا و مطلوبا و مصلوبا
كما فعلوا بسيدنا المسيح
ناديتها في الفجر..فانفجرت دموعي
وانتبهت الى الدماء انزفها.. .
سخيات...انا الهاوي الذبيح
قد كنت احبس دمعتي في ما مضى
لا تذرف الدمع السخي ....
فدمع عيني شحيح.. .. !
بقلم ..
Taoufik Zayad

هناك تعليق واحد:


  1. الشاعر القدير / Taoufik Zayad
    كثير من الكلمات تكتب
    لكن مواطن الجمال
    لا يراها
    إلا قلب مسستشرف
    لمراقي النجوم
    وأنت لا شك
    من هؤلاء الشامخين
    في السماء العلياء
    ما أجملها من همسات
    لك كل الاحترام والتقدير
    مع أمنياتي لك بالسعادة والهناء
    تحيتي لك
    خالد العطار

    ردحذف

الشاعر القدير / Ayham Al Yuosef‎‏ .. ما الحب يا سادة

الشاعر ‏‎ Ayham Al Yuosef ‎‏ النص / ما الحب يا سادة ................... مدرجة في Blogger مرئية لمحركات البحث تم التسجيل والتوثيق على blog...