حلم الصبا
..............
كان في صبايا حلم
يحلق خلف الحدود
كان يتنفس رحيقا
ويعانق عبق الورود
كانت دنيانا ربيعا
وطريقنا عطر ودود
مالي الان اراه
ينزوي خلف السدود
واراه يبدو طريحا
يرتضي نير القيود
ودنياه صارت ضبابا
يغشانا بليل كئود
ايها الحلم ترفق
كفاك طريق الكنود
تعال نعيد صبانا
وكفانا حياة الشرود
تعال يا حلم هيا
تعال للدنيا نعود
بقلم ..
يحيى حسين
2 مايو 2019
ردحذفالشاعر القدير / يحيى حسين
حروفك دائماً جميلة
استمتعت بقراءتها
رائع مداد قلمك
أتمنى لك الخير والسعادة
تقديـري لك
خالد العطار