تعبت مراسيلي
...............
أتذكر يوماً أنك قلت لي
أشتاق لك
وأُقبّل الدرب الذي
سيُهادلك
ومسحت دمعة مقلتي
بوشاحك البني
لمّاقلت لك
ما أظلمك
وهجرت شوقي
وأيام الهنا
وسفحت دمعاتي
بباحة برْدَلَكْ
تعبت مراسيلي
وشطآن الهوى
عادت مكاتيبي
وما عاد الدوىٰ
وأنت هناك
عند باب الليل
لا خيْل لك
بقلم
سليم الزغل/ فلسطين
ردحذفالشاعر القدير / Saleem Al-zaghal
حروفك دائماً جميلة
استمتعت بقراءتها
رائع مداد قلمك
أتمنى لك الخير والسعادة
تقديـري لك
خالد العطار