ذات صباح ..
فتحت بريدها.....
فاذا برسالة جاءتها .....
بعد غياب ﻻح....
استجمعت قوتها ....
ومنعت حنينها .....
وشوقها اليه.....
عن اﻻفصاح....
فاذا به يبدا .....
اتذكرينى؟؟؟؟؟
يامن ملأتى دنيتى....
رونقا وحياه....
يامن بدلتى كآبتى ...
سعادة وافراح....
اذكرينى.....
كلما رايت نورالشمس .....
يراقص نور عينيك فى الصباح....
اذكرينى...اذا جاءكى الليل ....
والقمر بضوئه يطارد عنك اﻻشباح.....
اذكرينى . اذا احسست بقربى ....
ولم ترى اﻻطيفا ....
فهذا ليس وهما....
ولكن همس اﻻرواح.....
فسبقت شوقها البه.....
دمعة احرقت وجنتيها....
وجاهدت فى اخفاء الصياح....
وقالت فى نفسها ....
كيف اذكرك وهل نسيتك يوما ....
يانجما سطع على دنيتى ....
ولم يأبى اﻻ اﻻيضاح .....
بقلم ...
عطر الورود
ردحذفالشاعرة القديرة / عطر الورود
يشرفني ويسعدني
أن أكون ضمن الحضور
بداخل واحتكِ الغناءه
مع إناقة حروفكِ المخملية
وبما جاد به نبض قلبكِ الرقيق
فــ عذراً أن كانت كلماتي
لم تفي قدركِ فقد كانت
بعض من حروف الإعجاب
حتى يحق لي أن أتوج
بثوب الشرف
لتواجدي بمحرابكِ
الأكثر من رائع
تحيتي لكِ
خالد العطار