وددت أن أنشر لكم أحبتي قصيدة حزينة
كنت قد خطتتها منذ زمن بعنوان
*-(-صراع مع الزمن-)*
- وبرقم -(-7-)*
-والبداية تقول :
- مازلت اسهر الليل وحدي ***
- وما زلت أعيش ألمي ****
-أبحث عن سعادتي ***
-أقاوم عذاب فكري ***
-لم تنتهي أحلامي ***
-لم تخور قواي ***
-وها انا ارقد مع ذاتي ***
-أجلس مع خيالي ***
-وحيدا"أعيش مع همومي ***
-أبحث عن حقيقة ولادتي ***
-انبش مفكرة آلامي ***
-أستعيد صورة عذابي ***
-فاعلم دائمآ من خلال أشعاري ***
-لابد لي الا' ان أهرب من مأساتي ***
-أعلم دائمآ اني يجب أن أقاوم حزني ***
-رغم كل شيء ؛ورغم كل الم ***
-لم تهزمني الآهات ***
-لم تقعدني الآلام ***
-ها انا أعيش أيامي الجميلة ***
-ها انا أعيش أيامي التعيسة ***
-لا أعلم حقيقة أيامي المقبلة ***
-فإن علمت الحقيقة ****
-ربما أكون قد بدأت حياتي ****
..............................
تمت بعون الله. ...
بقلم .م.محي الدين محمد طريفي
-دمشق - سوريا في مساء الأربعاء 8-5-2018
حررت من جديد -
حقوق النشر محفوظة
ردحذفالشاعر القدير / Muhaldyn Muhud Trefy
حروفك دائماً جميلة
استمتعت بقراءتها
رائع مداد قلمك
أتمنى لك الخير والسعادة
وأن تجد ضالتك
ويهدأ بالك
تقديـري لك
خالد العطار