تعاتبني الْأَيَّام
...............
تعاتبني الٲيام . . .
وتعانقني السُّنُون . .
وَالْكُلّ رَاهِن علۍ قَلْبِي . .
وٲنا مُنْهَمِك . . بخمرة حُبُّك
لَا يَشْغَلُنِي . . سِوَاك . . . .
سَكْرَان . . فِي حُبُّك
كَاهِنٌ . . فِي عشقك
شَيْخ . . فِي تراتيل اسْمُك
ورسام . . لملامحك
علۍ جِدَار قَلْبِي
وسائرا" . .
فِي خطۍ حُبُّك
شاعرا" . . مُفْعَم بِك
لايشغلني أَلْأَك
لَا ترۍ عَيْنَاي . . سِوَاك
الْجَمِيع يَعِيشُون حَيَاتِهِم . . .
وٲنت عقيدتي وَحَيَاتِي
يتنشقون الْهَوَاء
وٲنت هَوَائِيٌّ
ياشاغلة قَلْبِي وفؤادي
ياقيثارة لَحْنٌ الْحَيَاة والوجود
هَل تكتفين بِتِلْكَ الْحُرُوفِ
///احبك/// ؟ ؟ ؟
بقلم ..
فِرَاس إِسْمَاعِيل ديوب
الشاعر القدير / Firas Dayob
ردحذفكثير من الكلمات تكتب
لكن مواطن الجمال
لا يراها
إلا قلب مسستشرف
لمراقي النجوم
وأنت لا شك
من هؤلاء الشامخين
في السماء العلياء
ما أجملها من همسات
لك كل الاحترام والتقدير
مع أمنياتي لك بالسعادة والهناء
تحيتي لك
خالد العطار