لغة العيون
............
تتكلم العيون بكل ابجديات العالم ...
هي تترجم لغة القلب بكل
دقه وبكل تفصيل ....
هي مرآة تعكس داخلنا وما تحويه
أعماقنا ....
لغة العيود اكثر بلاغه من اي
حديث ....
العيون ترفع الخجل ولا تعرف
الكذب ...
وتتكلم بكل صراحة ....
وجريئه ....
تبوح باعماق النفس بدون حواجز ...
او قيود ....
لغة العيون تلمس القلب ....
لغة العيون تشعل نار
الشوق .....
لست بحاجه لان تتحدث ان كنت
لا تتجراء ان تقول ما
تشعر به .....
انظر لمن تحب وأترك لعينيك
الحريه
وهي تتكلم بأبجديه لا تستطيع انت
ان تتحدث بمثل
وضوحها ...
وصدقها ....
انظر الى العيون .... ستعرف منها
ان كان صاحبها حزين
او فرح ....
ان كان كاذبا او صادقا ....
ان كان وفيا ومخلصا أو كان
خائنا....
العين مرآة النفس ....
ان العين بصمتها ابلغ من كل
المعاني ......
بقلم ..
احلام الشاقلدي
Ahlam Alshakeldi
بحق لغة العيون
ردحذفمن أصدق ما تكون
فهي تحكي تشكي تبوح
بدون صوت لكن القليل
من يفهم لغة العيون
الشاعرة القديرة / الشاقلدي أحلام
كتبتِ فأبدعتِ
حروفكِ جميلة
استمتعت بقراءتها
رائع مداد قلمكِ
دمتِ بكل خير
تحيتي لكِ
خالد العطار