دعوة لسيدنا النبي ع الفطور ،،،
هل علينا يا نبينا أنت يابدر البدور ،،،
أنت يا مسكا و عنبر ،،،
أنت يا عبق البخور ،،،
انزل فينا خير ضيف ،
يا نبينا ع الفطور ،،،
من إيدينا تشرب مية ،،،
و بتاكل حبة تمور ،،،
تسهر معنا شوية شوية ،،،
يا محمد بكون مسرور ،،،
حبة نصلي حبة ندردش ،
با نبينا للسحور ،،،
مشتاقينك يا محمد ،
تمسح دمعة المقهور ،،،
مستنينك يا محمد ،
تجبر خاطر المكسور ،،،
تنصر دينك ، تنصر قدسك ،
تعلي راية المنصور ،،،
و تشفع فينا ف يوم نزورك ،،،
هل علينا يا محمد
نكرر دعوة ع الفطور ،،،
بقلم ..
فريدة صغروني خنساء بوزيد
2019/05/06
عليك أفضل الصلاة والسلام
ردحذفيارسول الله
كل عام وأنتِ بخير
الشاعرة القديرة / Ferida Saghrouni .
كتبتِ فأبدعتِ
حروفكِ جميلة
استمتعت بقراءتها
رائع مداد قلمكِ
دمتِ بكل خير
رمضان كريم
تحيتي لكِ
خالد العطار