كنت طيرا
..........
كم كنت طيرا....
يهوى الرقص
مع الرياح..
كرهت العبوديه...
وهويت الحرية
واﻷصداح....
ولكن عندما هويتك....
عشقت عبوديتك....
وكسرت الجناح.....
فالعيش في سجنك ....
أهواه
من المساء للصباح....
وأحلق بجوارك ....
في فضاءك....
بدون جناح....
........
بقلمي عطر الورود
..........
كم كنت طيرا....
يهوى الرقص
مع الرياح..
كرهت العبوديه...
وهويت الحرية
واﻷصداح....
ولكن عندما هويتك....
عشقت عبوديتك....
وكسرت الجناح.....
فالعيش في سجنك ....
أهواه
من المساء للصباح....
وأحلق بجوارك ....
في فضاءك....
بدون جناح....
........
بقلمي عطر الورود
ردحذفالشاعرة القديرة / عطر الورود
كتبتِ فأبدعتِ
حروفكِ جميلة
استمتعت بقراءتها
رائع مداد قلمكِ
دمتِ بكل خير
تحيتي لكِ
خالد العطار