لماذا لم اراك
............
لماذا لم اراك
يوما جوارى....
واضعت عمرا...
ابحث عنك
خلف اسفارى....
وضاع معك
ربيعى ...
وذبلت بين يدى
ازهارى....
لماذا لم تعيد
حطام قلب ...
فاضت همومه
ويعانى اﻻحتضار...
كيف انتهت
معك احﻻمى ....
واستبدلتها
بحقائق واوهام ....
فهل اذا عاد الزمان ....
ساغير اقدارى.....
ام ساعيد
كل مآساتى وانكسارى....
بقلمى اﻻن
عطر الورود
٢٠ مايو ٢٠١٨
ردحذفالشاعرة القديرة / عطر الورود
لكِ إحساس رائع للوصف
والوصول بنا إلى ما تريدين
أبدعتِ فيما دونتِ هنا
تحية خاصة لكِ أيتها المبدعه
ما حرمنا الله من إطلالتكِ
دمتِ بكل خير
تحيتي لكِ
خالد العطار