رأيتك بدر
............
وإني رأيتك بدر
اأنار السماء....
فأنعكس نوره
على صفحة الماء....
وإني عشقتك قمرا...
ارتفع مكانة
بين الكواكب والنجوم....
ففاق جماله
الحسن والحسناء....
ولكن تمنيتك
أن تقترب من ناظري....
رغم علمي أن بعدك
سحر وبهاء....
فلتظل قمري
متألقا....
ولتشرأب لك
اﻷعناق والجباه....
دامت طلتك بدري ...
فأنت للجمال
نبراس وحياه...
بقلم ..
عطر الورود
ردحذفالشاعرة القديرة / عطر الورود
كتبتِ فأبدعتِ
حروفكِ دائماً جميلة
استمتعت بقراءتها
رائع مداد قلمكِ
دمتِ بكل خير
تحيتي لكِ
خالد العطار
تم التوثيق بموقعنا بـ المدونة الإلكترونية هنا بـ blogger ..
ردحذفللمشاهدة والتعرف على ما تم التوثيق له
أضغط على هذا الرابط
https://www.blogger.com/blogger.g?blogID=7823291271225369004#allposts
وسوف تظهر لكم ما تم التوثيق له ..
شكراً لتعاونكم معنا ..
خالد العطار