موج العاشقين
...........
ركبت معك
موج العاشقين...
وغصت معك
في بحر المحبين...
وماكنت أدري أنني
من الغارقين...
وما ذقت يوما
مرارة اﻷنين...
كم في هواك
أغرقت من سفن...
وكم ظننت
أني برفقتك ...
من المتيمين...
ولم أدري أني
بسكرات حبك...
هل كنت على شفير الموت...
أم كنت من الناجين...
فـﻻ تتخلى عني ...
وتمسك بالعهد ..
.وكن من المخبتين...
بقلمي
عطر الورود
ردحذفالشاعرة القديرة / عطر الورود
ابدعتِ في اختيار الكلمات
بحس شاعري رقيق
قد نسجِتِ المشاعر
باسلوب راقي
معزوفتكِ هنا آنسابت كلمـــآتها
كـ شَلال هَــآديء
آغرقت الروُح بعَذوبتها
أبدعتِ كما نعرف
وقد تعودنا علي إبداعكِ مع كل حضور
برغم تواجدكِ القريب
اسعدتينا بحضوركِ
المحمل دائماً بقمة الإبداع
فـ ما احلي الهدوء
عندما يتواجد ليجتمع مع راحة بال
وان نجد ضالتنا بكلمات تحمل
التعبير عن ما يدور بخلدنا
أجدت التعبير شاعرتنا القديرة
تحيتي لرقي إحساسكِ
دمتِ بكل خير
خالد العطار