الأربعاء، 22 مايو 2019

الشاعر القدير / ( رضوان عزاوي ) عا شق .. دموع


دموع
طعمها ملح،،
فلا شك أن
العذاب مر..
الخدود وماستحملت
سيلان نهر،،
فلا جفت والغائب
نائم أفلا يسهر،،
دموعي،،
فلا هي مكر ولا خداع
الله شاهد كم بكيت،،،
فلا سألت ولا مفتقد
بين قلبك أم
في باطن خيالك
ولأنني لم أك معك
للحظة أنت ناطق إسمي
وكم تمنيت،،
وسعيت جاهدا
ومهما عشت،،
بحدس سأراك
ولو بعد حين...
قالو ويبقى الامل
قلت،،،،
اخاف أن ينقضي الاجل
أجلي والعين لم تكحل
بجمالها وختيار الغياب
والقلب بحبها شقي ولا تاب
.....
بقلم ..
رضوان عزاوي
عا شق

هناك تعليق واحد:


  1. الشاعر القدير / ( رضوان عزاوي ) عا شق
    كثير من الكلمات تكتب
    لكن مواطن الجمال
    لا يراها
    إلا قلب مسستشرف
    لمراقي النجوم
    وأنتِ لا شك
    من هؤلاء الشامخين
    في السماء العلياء
    ما أجملها من همسات
    لكِ كل الاحترام والتقدير
    تحيتي لكِ
    خالد العطار

    ردحذف

الشاعر القدير / Ayham Al Yuosef‎‏ .. ما الحب يا سادة

الشاعر ‏‎ Ayham Al Yuosef ‎‏ النص / ما الحب يا سادة ................... مدرجة في Blogger مرئية لمحركات البحث تم التسجيل والتوثيق على blog...