دموع
طعمها ملح،،
فلا شك أن
العذاب مر..
الخدود وماستحملت
سيلان نهر،،
فلا جفت والغائب
نائم أفلا يسهر،،
دموعي،،
فلا هي مكر ولا خداع
الله شاهد كم بكيت،،،
فلا سألت ولا مفتقد
بين قلبك أم
في باطن خيالك
ولأنني لم أك معك
للحظة أنت ناطق إسمي
وكم تمنيت،،
وسعيت جاهدا
ومهما عشت،،
بحدس سأراك
ولو بعد حين...
قالو ويبقى الامل
قلت،،،،
اخاف أن ينقضي الاجل
أجلي والعين لم تكحل
بجمالها وختيار الغياب
والقلب بحبها شقي ولا تاب
.....
بقلم ..
رضوان عزاوي
عا شق
ردحذفالشاعر القدير / ( رضوان عزاوي ) عا شق
كثير من الكلمات تكتب
لكن مواطن الجمال
لا يراها
إلا قلب مسستشرف
لمراقي النجوم
وأنتِ لا شك
من هؤلاء الشامخين
في السماء العلياء
ما أجملها من همسات
لكِ كل الاحترام والتقدير
تحيتي لكِ
خالد العطار