ماذا أقول
.........
ماذا أقول عنهم للانام
أهم موتى
أم هم كالنعام
يغرسون رؤوسهم تحت التراب
ويجعلون أصابعهم في أذانهم
والسلام
ويحهم أهم عبيدا للظلام
يزرعون الصيف وينتظرون
الغيث والغمام
يقولون كلام لا يتعدى
الحناجر واللثام
وتسدل الستائر
وينزع اللثام
عن مأدب اللأم
وتعود العاديات بعرقها
دون مطر أو إنتقام
الروض أمست تعج بالنعيق
والغربان
ويحهم كانوا للحضارة أئمة
وأصبحوا اليوم كالحواشي للكلام
هم يتعدون مليارا
لكنهم كالزبد بلا زمام
وأفعالهم لا تتعدى بنات الشفة
واللسان
بقلم ..
نجيب صدقي محاسنه
ردحذفالشاعر القدير / نجيب صدقي محاسنة
حروفك جميلة
استمتعت بقراءتها
رائع مداد قلمك
أتمنى لك الخير والسعادة
تقديـري لك
خالد العطار