مهما كان
............
مهما كان النسيان حبيب الايام
الا وان الذكرى لى حلوة المقام
ومهما تزاحمت فيا اوجاع الالم
ومهما سكن ضجيج البعد فيا بتمام.
ومهما سكنت الاوجاع في غيابك
القلب وطاب لها المقام،،،
أظل الشخص الوحيد الذي لا يفرح
الا بك ولا يسعد الا لك
ومهما أذتك الايام
وخنقتك الساعات
الا وانني احترق لك
ومهما هبت عليك
رياح الهوى والعدم
الا واني اخاف عليك اكثر الخلق،،
ومهما احبتك عيون خلق
فانا اعلوهم حبا وعشقا،،،
ومهما خاف عنك قلب
الا وانت بالقلب تسكني
ومهما بكت عليك عيون
الا وعيني عنك تنحب،،
ومهما حرقت عنك افئدت
الا وفؤادى لم يعدى
ومهما كان الدهر لك مسعد
فانا بسعادتك انعم،
لانني اخاف عليك
وانت ولدتك الروح
واسكنتك القلب ،،،،
احبك واعشقك
حد الهوى والجنون
فلو احبك الخلق كلهم
فانا الوحيد لك العاشق
ولن يكون احد يحمل حبا
كما سكن الروح
وزرع في الفؤاد
احبك
،،، ،وانت مقامك الروح والعقل والفؤاد،،،،،،
بقلمي
،،،،،،،،تليلي منصوري،،،،،،،
الشاعر القدير / Tlili Mansouri
ردحذفمررتُ في واحة عشقك
ومع تنهيدة طويلة جدا
و حلم بلقائك من جديد كـ عادتك
كان ما كتبت
آآآآآآآآآآآآآآهـ من الحب
أشعر أني أراك
وكأنك تتحدث لا تكتب
أراك من كلماتك
أرى الأشواق
بداخل قلبك مستكينا
أراك تناديها بروحك
حتى أنك لو تستطيع
أن تخترق حجب الغيب
وتسبق الصوت لفعلت
لتتطلع وتصل إلى من تحب
وتشعر بما يحملُ
هذا القلب لها
الشاعر القدير / Tlili Mansouri
كما هو الحب جميل
هو أيضاً معذباً ومؤلماً
لا تحرمنا من دفئ
وهمس كلماتك
تحيتي لك
خالد العطار