أتعلمين
.........
أتعلمين أي وجع
يسكن حروفي ..؟؟
أي عشق أخرس
ذاك المنسكب
على الورق ..؟؟
أي حزن
يأتي به الليل ؟؟
كلما ضممت طيفك
شممت عطرك
وغفوت
لأراك عالقة
مابين اليقظة والحلم ..
بقلم ..
المن والسلوى
.........
أتعلمين أي وجع
يسكن حروفي ..؟؟
أي عشق أخرس
ذاك المنسكب
على الورق ..؟؟
أي حزن
يأتي به الليل ؟؟
كلما ضممت طيفك
شممت عطرك
وغفوت
لأراك عالقة
مابين اليقظة والحلم ..
بقلم ..
المن والسلوى
ردحذفالشاعرة القديرة / المن والسلوى
قمة في الروعة
ما أجمل الكلمات
حينما تكتب بدفات القلوب
راااااااائع إحساسكِ
سلمت شاعرنا القدير
دمتِ بتألق
دمتِ بكل رقة وإحساس
تحيتي لكِ
خالد العطار