لو كنت أنت
.............
للشاعر : عماد زايد
.................
لو كنت أنت ...أنت
تحدى القول
الدمعه منى ستنزل
ومداها يطول
الفقد مرار وصبر
وآهات مسطول
لايعرف معنى للكلمه
مجنون ...مخبول
لاوزن فيها ولا قافيه
ولاقول سجال
من يعرف الدمعه الخافيه
أسرارها جبال
لو تفقد فترفق قولى
فاالصمت محال
دمعاتى غاليه لوتعرف
غلبة رجال
فحنين الشوق غالبنى
وآهات وسجال
لوكنت أنت ...أنت
تحدى القول
أعصابى تاهت فى لحظه
وصراخى يطول
وعبير غاز أدمعنى
جفت حقول
ياطريق سجل خطواتى
دربى أدغال
وديارى صارت حكاياتى
والوصل آمال
وديارى صارت حكاياتى
والوصل آمال
وديارى صارت حكاياتى
والوصل آمال
***********************
(من ديوان :قصاصات ورق )
للشاعر : عماد زايد
حقوق النشر محفوظه
ردحذفالشاعر القدير / Emad Zaid
ثمة سحر
تفرد به نبضك
حيث نتوه
في بحر جماله
رائعة كنت
حد البذخ بأدائك
حماك الله
يا مترف الحس
كنت هنا
استنشق عبق بوحك
وفي جعبتي
حفنات اعجاب
دمت رائع
بجمال إحساسك
تحيتي لك
خالد العطار .