صمت الوداع
.............
على جدران الصمت ترتسم ملامحك
تعانق السكوت
تتسلق أوردة النسيان
في هوادة مزقت آخر قصائدي
أضرمت النيران في دفاتري
قابعة أنا في منتصف حيرتي
وما لذنب صمتي من غفران
على جدران الصمت نثرت حروفي
قصة الأمس البعيد
بقايا ذكرى ..بقايا حنين
وهمسات دافئة تحملني إليك
زخات عطر تستوطن جدار الوجع
موؤد بالصمت إشتياقي
وحزين ليلي بدونك
أطلال ذكرى تفترش أحداقي
تمزق شرياني
ركام على دروب النسيان
يتناثر النبض بلوعة الصمت
يؤرقنى حنيني
هذيان الشوق يصارع سكوني
مقتولة أنا بك
واريت حبي ظلمات جب
والقيت على قلبي السلام
وودعت قلبك غير معاتبة
فلا عزاء لقلب واريته التراب
مضينا وبقى الصمت يلوح بالوداع
*******
سالى محمود
ردحذفالشاعرة القديرة ( سالى محمود ) همس الرقائق
خيال مرطبت بواقع
همنا معك فيه
وكأننا نتعايش ذاك المغيب
فما أروع أن نبحر بداخل
سراديب القلوب والعقول
وما أروع أن نجعل منهما
سكن ووطن وشطآن
فما أروع أن نجود
بما ينبض به القلب
ويدركة العقل
الشاعرة القديرة ( سالى محمود ) همس الرقائق
عند مروري
وعندما صافحت هذا الاحساس
أجبرتيني على المكوث
وأن أبقى بين طياته
فـ التزمت الصمت
ووقفت بعيداً أتأمل تلك الكلمات
التي بدأت تنثر رذاذاً
من الاحاسيس الصادقه
رغم المعاناه والألم
بقيت وسأبقى هنا أمكث
خلف حروفكِ لأستنشق من صدقها
رغم أن قلب المحب لا يمكن
أن يحمل كره لمن أحب
الشاعرة القديرة ( سالى محمود ) همس الرقائق
اخذتني كلماتكِ
وعواصف صراع أفكاركِ
وما تحملين من نبض
فـ رحلت مع رحلة عزاءكِ
فوجدت شفافيه البوح
الذي يحمله قلبكِ
وجدت أتقان
في وصف الإحساس
وتميز لقلمكِ الرقيق
مع روحكِ المسـافره
بنا إلى أعلى الأفاق
دمتِ لنا بعبير حرفكِ
تمنياتي لكِ بالهناء
كوني دائماً بالقرب
ولا تبتعدي عنا
يانبض عشاق الكلمة
تحيتي لكِ
خالد العطار