لا...... أدري
........
لا...... أدري
ماذا أريد ؟
أأكتب لك
أم أكتب عنك
لكن دعني
أولا
في عمق الليل
أبحث عنك
أناديك
واناجيك
مثلما يبحث
غواص
في عمق المحيط
عن صدفات
اللآلئ
مثلما يبحث
ربان سفينة
تائهة
يصارع أمواج
متلاطمة
في ظلمة حالكة
السواد
عن منارة الى
الشاطئ
ترشده
مثلما يبحث
شاعر
عن مفردات
قصيدة
تاهت عن عقله
حروفها
مثلما يبحث
ملحن
استعصت عليه
النغمات
مثلما يبحث
فلكي
عن نجم
لم يسبقه
إليه أحد
في عمق الأمل
وبسمة الأطفال
سأظل
أبحث عنك
وأنا على يقين
أيها الحب
أني سأعثر
عليك يوما
وسأكتب عنك
لك
فانا بدونك
لا آمل الحياة
بقلم هشام رضا حسان
........
لا...... أدري
ماذا أريد ؟
أأكتب لك
أم أكتب عنك
لكن دعني
أولا
في عمق الليل
أبحث عنك
أناديك
واناجيك
مثلما يبحث
غواص
في عمق المحيط
عن صدفات
اللآلئ
مثلما يبحث
ربان سفينة
تائهة
يصارع أمواج
متلاطمة
في ظلمة حالكة
السواد
عن منارة الى
الشاطئ
ترشده
مثلما يبحث
شاعر
عن مفردات
قصيدة
تاهت عن عقله
حروفها
مثلما يبحث
ملحن
استعصت عليه
النغمات
مثلما يبحث
فلكي
عن نجم
لم يسبقه
إليه أحد
في عمق الأمل
وبسمة الأطفال
سأظل
أبحث عنك
وأنا على يقين
أيها الحب
أني سأعثر
عليك يوما
وسأكتب عنك
لك
فانا بدونك
لا آمل الحياة
بقلم هشام رضا حسان
الشاعر الرقيق الرومانسي
ردحذفالمستشار الجليل
هشام رضا حسان
من الصعب أن نبحث
عن الحب وننشغل به
ولا يكون ملك القلب والعقل
بل يملك الكيان وكل الحواس
وأنت دائماً تـُعبر عن هذا بكلماتك
بكل إقتدار وتميز
لتثبت دائماً
أن ما يخرج من القلب
يدخل دائماً إلى القلب
أحسنت شاعرنا القدير
في وصف هذا الإحساس الجميل
خاصة في هذا الشطر
سأظل
أبحث عنك
وأنا على يقين
أيها الحب
أني سأعثر
عليك يوما
وسأكتب عنك
لك
فانا بدونك
لا آمل الحياة
تحية خاصة لنبض قلبك
تحيتي لك
خالد العطار