شوارعنا المظلمة
.............
كل يوم أسوح
في شوارعنا المظلمة
أسأل الأحياء الخالية
ألم تمر فاتنتي
فلقد أخذت قلبي
وذهبت وإني أضعت
حطوات رجليها
مع ضوء القمر الساطع
والنجوم المتفرقة
وتأبى إجابتي وأكمل
سيري مثل المجنون
لا أعرف لي طريقا
أمل أن أجد تلك الفاتنة
وأسترجع قلبي
المسروق وعند طلوع الفجر
وظهورالشمس
أجدني في مكان
لايستطيع عاقل
أن يصل إليه
فهل تراني
جننت أم عشقت؟
بقلمي : هشام تلمساني
.............
كل يوم أسوح
في شوارعنا المظلمة
أسأل الأحياء الخالية
ألم تمر فاتنتي
فلقد أخذت قلبي
وذهبت وإني أضعت
حطوات رجليها
مع ضوء القمر الساطع
والنجوم المتفرقة
وتأبى إجابتي وأكمل
سيري مثل المجنون
لا أعرف لي طريقا
أمل أن أجد تلك الفاتنة
وأسترجع قلبي
المسروق وعند طلوع الفجر
وظهورالشمس
أجدني في مكان
لايستطيع عاقل
أن يصل إليه
فهل تراني
جننت أم عشقت؟
بقلمي : هشام تلمساني
ردحذفالشاعر القدير / هشام تلمساني
ما أجمل الكلمات
حينما تكتب بدفات القلوب
راااااااائع إحساسك
سلمت شاعرنا القدير
دمت بتألق
وبكل رقة وإحساس
تحيتي لك
خالد العطار