يا سالب القلب
............
يا سالب القلب لهفا ومغتصبا
هو مسكن تقيم به بالحب قد خفقا
خشيت هجرك خلسة لكنه وثقا
يا ساكن القلب ملكته وقد ملك
سهم عيناك الي الفؤاد قد رشقا
يا لهف كبدي كم تعاني من عنت
بالعشق ان الفراق للحـب قد خلق
قدري في هواكم للآذان قد غرقا
حبكم صنعة الاقدار ليس صدفا
يا عزا نفسي اتريد بالبعد تتلفها
الصب نار اطفي لظاه او احرقَا
انفخ الروح من مبسمك ثانية
تحيي نياط قلب بالوصل فيك تعلقَ
رفقا بفؤاد ادمن فيك القرب عشقَا
اقتله ان شئت او هدهده وارفقا
بقلم ..
علي عبدالله علي -علي صحافة
............
يا سالب القلب لهفا ومغتصبا
هو مسكن تقيم به بالحب قد خفقا
خشيت هجرك خلسة لكنه وثقا
يا ساكن القلب ملكته وقد ملك
سهم عيناك الي الفؤاد قد رشقا
يا لهف كبدي كم تعاني من عنت
بالعشق ان الفراق للحـب قد خلق
قدري في هواكم للآذان قد غرقا
حبكم صنعة الاقدار ليس صدفا
يا عزا نفسي اتريد بالبعد تتلفها
الصب نار اطفي لظاه او احرقَا
انفخ الروح من مبسمك ثانية
تحيي نياط قلب بالوصل فيك تعلقَ
رفقا بفؤاد ادمن فيك القرب عشقَا
اقتله ان شئت او هدهده وارفقا
بقلم ..
علي عبدالله علي -علي صحافة
الشاعر القدير ( علي عبدالله علي ) علي صحافة علي صحافة
ردحذفأنت كما عاهدناك دائماً
تترك جزء من روحك
بداخل ما ينبضُ به قلبك
وها أنت هنا تـُدون لنا من جديد
رائعة من روائع نبضك الغالي
الشاعر الرقيق
علي صحافة علي صحافة
سعادتي تكتمل دائماً
عندما أجد قلمك
يخط بهذه الروعة
وكم كانت سعادتي أكبر
حينما دونت لك الان
هنا بحروف الإعجاب
تحيتي لك
خالد العطار