لقاء بالفنجان ❤ ☕
...................
طال غياب الحبيبة.....
و بشرى اللقاء بالفنجان
تباعدت الرشفات .....
و مر المذاق استحسان
طفت بفقاعات تسطحت
و الوهم يلعقه.... اللسان
و مناوارات على أحضانها
و قبلة مذاقها هيل و حبهان
تدللت فى قطرة متبختره
لولبية الخطى على الجدران
قد يكون إدراكها الوصل
و فى وصلها كل الهذيان
فحبيبات البن مسحوقه ....
و النار قد انضجت الاشجان
قارئة نزار قد ولت .....
و المشاعر تقوقعت بالاركان
ها قد صارت القلوب فى
مقلوب و الترياق... بالنسيان
رحماك يا حبيب فهل من
لقاء بثنايا بقايا ...إنسان؟؟!!
اشرف سلامه
لسان البحر
ردحذفالشاعر القدير / Ashraf Yehia Salama
ذكرتني بفنجان قهوتي
وها أنا أرتشفها سادة
مرها كما تتذوقها أنت
وما أجمل المذاق بهيل الحبهان
وما أجمل قارئة نزار
وأنا أتخيلها الآن
وهي قارئة للفنجان
الشاعر القدير / Ashraf Yehia Salama
راااااااائع إحساسك
سلمت شاعرنا القدير
دمت بتألق
وبكل رقة وإحساس
تحيتي لك
خالد العطار