أسمعت نداءالقلب
...................
يمكنني أن أستثني من عمري
الأشياء جميعا
لكن استثناءك صعب
بل كيف لقلبي أن يستثنيك
فجهات القلب لأجلك كانت
والكون رأيته يجمع فيك
ماذا لو أغرقنا الوقت
بما قال النبض
وما قالت أمكنة لمتنا
فرحا أخضر تهديني
وأنا أهديك
كم عمر سنعيش حبيبي
لو عمرنا ضاع
ولماذا لانحياه على وقع الشوق
فنفترش اللحظات سريرا
لأناشيد الحب
ونقرأفاتحة أن لا أوجاع
أسمعت نداء القلب
يناديك أغثه
واجعل من حبك بحرا وشراع
خذني خارج أزمنة الصمت
اتركني أتفيأ ظل هواك ربيعا
ينداح بكل الأصقاع
يا سيد عمري
لولاك بلا طعم لحظات العمر
ولا لون وأناي ضياع
شلاش الضاهر 8/4/2019
ها أنت أيها
ردحذفالكاتب القدير / الشاعرشلاش الضاهر
ترسم لنا أحدى لوحات الإبداع
بقلبك الحالم الرومانسي
ترسم بأحاسيس ومشاعر
قبل أن تكتب بقلمك
فكم أحب أن يطول مكوثي هنا
في محرابك
محراب العشق والرومانسية
ومع هذا الكم
من الأحاسيس الرقيقة
لهذه المحبوبه
هنيئاً لها بك
أيها الرقيق
فكم أتمنى
أن تصل رسالتك هذه
لمن تريد
الكاتب القدير / الشاعرشلاش الضاهر
كتبت برقه وعذوبة
لك إحساس رائع للوصف
والوصول بنا إلى ما تريد
معك تعود
مواكب الحب
عندما تدون بقلمك بالقادم
كاتب راقي
وإبداع منقطع النظير
وروعه تجلت في كلماتك
سلمت وسلم نبضك وإحساسك
ودام لنا نبض قلمك
لك فائق تقديري واحترامي
خالد العطار