قلت...وقالت
...............
قلت...........
وقالت...........
لكن
لا سمعتني
ولا سمعتها
كان حديثنا
صامتا
وكان حديث
خوف ووجل
وانصرفنا
وبعد حين
أبى الصمت
الا أن يبوح
بما قلنا
أمسكت القلم
أكتب رسالتي
الأخيرة إليك
وجدته كتب
إسمك
وتوقف عن
المتابعة
وكأن قيدا قد
كبله
فعلمت
أنها البداية
وليست النهاية
وفي ليلة
تلاقت عيوننا
وباحت بمخبوء
قلوبنا
وتجمعت
الفراشات
من فوقنا
ومن فوقنا
فاح عطر
الياسمين
ولحن بالوصال
تغنت البلابل
كان لنا
فنظرنا الى
بعضنا
وضحكنا ضحك
طفلين معا
وندمنا على
صمتنا من
وجلنا وخوفنا
وسارعنا سويا
لتحقيق
أحلامنا وآمالنا
بقلم هشام رضا حسان
...............
قلت...........
وقالت...........
لكن
لا سمعتني
ولا سمعتها
كان حديثنا
صامتا
وكان حديث
خوف ووجل
وانصرفنا
وبعد حين
أبى الصمت
الا أن يبوح
بما قلنا
أمسكت القلم
أكتب رسالتي
الأخيرة إليك
وجدته كتب
إسمك
وتوقف عن
المتابعة
وكأن قيدا قد
كبله
فعلمت
أنها البداية
وليست النهاية
وفي ليلة
تلاقت عيوننا
وباحت بمخبوء
قلوبنا
وتجمعت
الفراشات
من فوقنا
ومن فوقنا
فاح عطر
الياسمين
ولحن بالوصال
تغنت البلابل
كان لنا
فنظرنا الى
بعضنا
وضحكنا ضحك
طفلين معا
وندمنا على
صمتنا من
وجلنا وخوفنا
وسارعنا سويا
لتحقيق
أحلامنا وآمالنا
بقلم هشام رضا حسان
ردحذفالشاعر القدير / المستشار الجليل / هشام رضا حسان
أبجدياتك تحمل مشاعر
نتعلم منها الكلمات
من الألف إلى الياء
أبجديات تحملها أحاسيس
بدونها لن تكون
هنا كلمات
أنها عبارات
خرجت من كتاب الوجد
وعندما دونت
صارت كتاب كامل
يحمل أحاسيس ومشاعر
لا منتها لها
رائع هنا لقاء الصمت
راااائع تصويرك للحدث
دمت رائع دائماً
تحيتي لك
خالد العطار