لا تلمني
.........
لا تلمني قد مللت الانتظار.
لا تلمني قد ضاقت بي الأسفار.
كم طفت البلاد أبحث عنك.
وكنت أرقب كل يوم ألف قطار
كم قلت لي ستعود يوما
وانتظرت العمر تأتي ‘‘‘‘
حتي ضاعت الأعمار.
سألت عنك نجوم الليل
وناشدت رحيق الأزهار.
قالوا بأنك سوف تنسي
قلت لا ‘‘;‘‘‘
فالشمس لا تنسي النهار
قالوا بأنك لن تعود‘‘
وستبقي خلف الأسوار
قلت لهم سأظل طيرا
أغني لك
وأحلق فوق الأشجار
وهم قد صدقوا
ونأيك قطع لي كل الأوتار
كم تمنيتك نسمة...
في ليل يهدر كالإعصار
كم تمنيتك بسمة
توقف لي سيل الأمطار
الآن تأتي ؟
بعد أن مات الحنين
وجفت الأنهاااااار؟
أتأتي بعد أن هدأ ليلي
ولا سبيل إلي الأعذار؟
ارحل ولا تلمني ‘‘‘
فقد نعتك أشعاري
ولن يبقي........
إلا التذكاااااار.
بقلم /همس الكلمات
ردحذفالشاعرة القديرة / همس الكلمات
ما أشد
حرارة قلبكِ العاشق ..
وما أجمل حرفكِ
إن بدى
بلحن شدى
يشق طريقه الصعب
بين ذكرى .. وآلم ..
فها أنتِ هنا
واحده من العشاق
تعلن .. عن
عشقاِ ..
وهوى ..
وجرح ..
وغدر ..
من كان
يسكن ويتملك دهاليز
هذا الفؤاد المجروح
فطأطأت القلوبُ ..
لسماع حديثكِ وجرحكِ ..
لكن رفقاً بحالكِ أختاه
أنزعي ثوب الحداد هذا
وأنزعي نهائياً اللون الأسود
من داخل كلماتكِ
سيأتي يوم جديد
مع حلم جديد
بوعد جديد
وحب يسكن الأعماق
ليكون بداية عهد جديد
وحلم سعيد
الشاعرة القديرة / همس الكلمات
هنا أقول لكِ
أن قلمكِ رائع
لا يشق له .. غبار ..َ
راااااااائع إحساسك
سلمت شاعرتنا القديرة
دمت بتألق
وبكل رقة وإحساس
فلا تحرمينا من نبض قلبكِ
تحيتي لكِ
خالد العطار