جوف الأمل
............
سأكتب الحديث
على الهواء
وأبتر أرجل العناد
الأرض تموج
وحديث الروح
أصابه الجنون
صمتٌ قَطّعه ضجيج
حرفٍ هَرِم
أباح الرقاد في
فم الذاكرة
لن يكون توالد
الحقيقة كانت عاقر
لن تلد ..
وأن ولدت فأجيال مشوهة
كأنهم مصابين بهيروشيما
قطّعت الأورام أثداء ذاكرتي
لا كيمياوي ولا أستئصال
الكل يعاني
مسافات طويت
وخلف أدراج الفؤاد أختبأت
حديثٌ غالبه الوجع
تمتمات والأهة سوف تلد
لن أرى ..
فأمواج بحري أصابها الخرف
وحبال الذاكرة قطعها الأنين
خيال من عالم النسيان
هل أنا موجود ؟
أم قابع في بحر الرحيل
لن أجازف ..
سأبقى على الجرف انتظر
لن أدعكِ ترحلين
سأحجزكِ بين مقلتيّ
لأرى من سينتصر
الهجر أم البقاء في
جوف الأمل
بقلمي
الاديب عبد الستار الزهيري
سأبقى على الجرف انتظر
ردحذفلن أدعكِ ترحلين
سأحجزكِ بين مقلتيّ
لأرى من سينتصر
الهجر أم البقاء في
جوف الأمل
الكاتب القدير / الاديب عبد الستار الزهيري
ما أروع الختام بالتفائل
أتوقع أنك ستنتصر
وسيكون اللقاء قريب
الكاتب القدير / الاديب عبد الستار الزهيري
ما أجمل الكلمات
حينما تكتب بدفات القلوب
راااااااائع إحساسك
سلمت شاعرنا القدير
دمت بتألق
وبكل رقة وإحساس
تحيتي لك
خالد العطار