وتمضي الأيام والشهور..
...............
وتمضي ..
الأيام..والشهور..
تعانق ..
كل الامكنة المهجورة..
تحكي..
عن جماليتها..
تترقب..
قسوتها..
تتمرد ..
على حزنها..
وتمضي الايام..
يوم بعد يوم..
أرهقنا الأنتظار.
تغيب الاحلام..
تسقط كل اسوار
الخداع.
.الاذواق تغيرت
اصبحت فاسدة.
الكلمات شاخت
فقدت بريقها.
بعدما غادرتها..
أبجدية الإعراب..
وتمضي الايام..
تعانق..
من حين الى حين
ابتسامة اطفال
يفرحون ويمرحون.
في ساحة مدينة
.حائرة.
بين الضجيج والسكون
بقلم ..
..أنس كريم.
ردحذفالشاعر القدير / Anas Karim
رسمت لنا لوحة فنية رائعة
لوحة رسمت بأنامل فنان
فـما أجمل الكلمات
حينما تخرج من القلب
بسلاسة محملة بإحساس
وخيال الشعراء
لتظهر لنا في النهاية
بكل هذا الجمال والإحساس
دمت بكل رقة وإحساس
أيها الشاعر الرقيق
تحيتي لك
خالد العطار
انس كريم
ردحذفكل الشكروالتقديرذوق راقي وجميل تحياتي النبيلة ال