كيف تراني . ؟
مدرجة في Blogger مرئية لمحركات البحث
تم التسجيل والتوثيق على blogger برقم 1435 بتاريخ 11 / 8 / 2019 م
..............................
وتختلف من حولي الاراء
كلاً يراني بعينه
لكن من يراني بعيني انا
انت.... نعم انت مثلاً
كيف تراني؟
أتراني قاسيه القلب!
يحيط بي الجفاء
أنظر جيداً.....
لعلك تري بعض ندوبي
ألا تري ما زال هناك ندوب تنزف
تشاهد أبتسامه نُحتت
علي قسمات وجهي
يستتر خلفها الحزن
قابع بين قسماتي
أخبرني حقاً كيف تراني؟
أتعلم ترددي أم تتيقن من خوفي
تري تضارب جميعي مع بعضها
وكأنهم بحربً لا هواده بها
إن لم تري تمزقي
وتناثر روحي
وتأخذك ظنونك بأني
بلا قلب
فأنت لم تراني
ولن أعطيك عيون قلب لتراني
كن كغيرك وشاهد
وأصدر احكامك
ألقي بجميع أتهاماتك
حتي ينزف الجرح مرة واحده
لا أريد مزيدا من الندوب
بقلم ..
💞منى _محمد_رزق
سيتم تكريم هذا النص بـ الأسابيع القادمة
ردحذفتم التسجيل والتوثيق بموقعنا بـ المدونة الإلكترونية هنا بـ blogger ..
ردحذفبرقم 1435 بتاريخ 11 / 8 / 2019 م
للمشاهدة والتعرف على ما تم التوثيق له
أضغط على هذا الرابط
https://oshaq-elkelma.blogspot.com/
وسوف تظهر لكم ما تم التوثيق له ..
مدرجة في Blogger. مرئية لمحركات البحث
شكراً لتعاونكم معنا ..
خالد العطار
تم التوثيق بـ عشاق الكلمة على الفيس بوك
ردحذفبرقم 1435 بتاريخ 11 / 8 / 2019 م
https://www.facebook.com/oshaq.elkelmaa/