الثلاثاء، 9 يوليو 2019

الشاعرة القديرة / هيام عبدو .. يشتاقك قلبي


يشتاقك قلبي
مدرجة في Blogger مرئية لمحركات البحث
تم التسجيل والتوثيق على blogger برقم 1338 بتاريخ 9 / 7 / 2019م

..................
يشتاقك قلبي حين تغيب
وهل في حنيني هذا عار
هل أثمت إذ أحببت
وألحقت بأحد منكم سوء
أم حبي ذاك ...
على جدباء قلوبكم
مطراً أسود
غيث دمار
أم صار الحب لدنيانا
عيب ...بعيب
عيب إن قلت أحبك
عار إن جال القلب وصال..
كل مكان أنفاسك لا زالت فيه
كل زمان لنا فيه بصمة
ولقاء حنين لا يُنسى
مازالت عالقة ذكراك
هنا...وهناك
هذه لمسة...
وهذه ضمة.....
وهنا كانت همسة....
وحديث عيون سمعته شموع
ذابت خجلاً حين ازداد الشوق
واستعر القلبين نار..
حين لقاك...
لا أعلم.....
كيف أتوه...أضيع
فالدنيا معك
ضحكة وردة...
نشوى همسة عاشق...
بسمة ثغر رضيع...
علمني كيف أزيدك شوقاً...
علمني كيف أعاني سكرات الوجد...
علمني أقاوم أن أرمي...
اسمي ...عنواني...أوراق حياتي
وأدفن روحي بين ضلوعك
حتى يوم الوعد...
يا أنت ...يا رغد حياتي....
يوم كان العشق عار...
بقلمي ..
هيام عبدو

هناك 3 تعليقات:

  1. تم التوثيق بـ عشاق الكلمة على الفيس بوك
    برقم 1338 بتاريخ 9 / 7 / 2019 م
    https://www.facebook.com/oshaq.elkelmaa/

    ردحذف
  2. تم التسجيل والتوثيق بموقعنا بـ المدونة الإلكترونية هنا بـ blogger ..
    برقم 1338 بتاريخ 9 / 7 / 2019 م
    للمشاهدة والتعرف على ما تم التوثيق له
    أضغط على هذا الرابط
    https://oshaq-elkelma.blogspot.com/
    وسوف تظهر لكم ما تم التوثيق له ..
    مدرجة في Blogger. مرئية لمحركات البحث
    شكراً لتعاونكم معنا ..
    خالد العطار

    ردحذف
  3. ( من أروع ما قرأت )
    الشاعرة القديرة / هيام عبدو
    الحب ما هو بأثم أو عار
    وما بعيب أن نبوح به
    الحب أجمل إحساس بالوجود
    ففي لحظة وغفلة من حرصنا
    يهبط علينا
    طائر الحب
    ويصيبنا بسهمه " الكيوبيدي " النافذ .
    فماذا نفعل
    وقد سرق منا هذا الفؤاد
    وتاه في دهاليز هذا الحب
    أن كل الاحتمالات
    وارده لاستمراره ..
    وأن كان عمره قصير
    ولا يمكن لأحد
    تحديد الزمن لا ستمراريته
    الأسباب كثيرة .. بل كثيرة جداً ..
    وما بيدنا أن نفعل
    حين إصابنا بهذا السهم
    لا نعلم أن كان هذا هو الحب الحقيقي
    أم حب آخر
    لأنهما يهبطان علينا
    ويصيبانا بشكل واحد ..
    ولا تستطيع قلوبنا وقتها
    أن تفرق بين الحب
    الذي يتسم بالعظمة والسمو
    على كل المشاعر الإنسانية الأخرى..
    والحب الآخر
    لأنه باق فوق الآلام ..
    انه باق رغم بعد المسافات ..
    ورغم ندرة التلاقي
    أن الحب الصادق
    لا ينتهي بعدم رؤية العيون للمحبوب
    والتملي حتى على البعد منه ..
    أو التقاء الأجساد
    والاستمتاع بقربه
    وبرحيق أنفاسه ..
    انه يشعر بالاندماج
    والذوبان فيه والالتحام معه
    لأن أرواحهم هائمة
    ومتحدة دائما مع كينونتهم ..
    التي نعيش في ذكراه الليالي
    نكتب عنها وعن قلوبنا التي تعيش فيها
    على أوراق
    الأخت الفاضلة
    الشاعرة القديرة / هيام عبدو
    أعتذر على الإطالة
    لكنك دائماً تستيقظي بداخلي
    أحلام حاولت كثيراً أخفائها
    لكن عند مروري
    بـ احدى واحتكِ
    ما يكون لي إلا أن أدون
    ما أشعُر به بداخلي
    فقد كانت الكلمات تبحثُ عن مخرج
    لتبوح بما يحتويه هذا القلب
    أعذري كلماتي من إطالتها
    لكِ تحياتي على هذه المعزوفة الرائعه
    لـ أجمل وأروع شئ يشعر به كل حالم
    ينتظر محبوبه أو محبوبته
    ليهيم في عالم الخيال والحلم والرومانسية
    باقة من اروع الزهور أهديها لكِ
    على هذا التواجد الرائع
    خالد العطار

    ردحذف

الشاعر القدير / Ayham Al Yuosef‎‏ .. ما الحب يا سادة

الشاعر ‏‎ Ayham Al Yuosef ‎‏ النص / ما الحب يا سادة ................... مدرجة في Blogger مرئية لمحركات البحث تم التسجيل والتوثيق على blog...