شمس النهار
............
هل تذكرين الدرب
كيْف خلا لنا
فتهامست شمْس النهار
تبسُماً...
وتصافحت...
بعد النوىٰ أغصاننا
ما كنت أعلم
أن الشوْق ليس لنا
وبأننا كنّا
نُودع بعضنا
وبأن لقيانا هنالك
سيعقبه هجْرٌ طويلٌ
واغتراب قطارنا
وترنحتْ أعمارنا
ومفارق الأيام
تشدو الليل
ساخرة بنا
وعلى منوال رايتنا
تراكمت أقدارنا
بقلم ..
سليم الزغل/ طولكرم
ردحذفالشاعر القدير / Saleem Al-zaghal
ثمة سحر تفرد به نبضك
حيث نتوه في بحر جمالك
مابين الانفاس والحرف المتمرد
رائع كنت حد البذخ بأدائك
حماك الله يا مترف الحس
كنت هنا استنشق عبق بوحك
وفي جعبتي حفنات من الاعجاب
وها أنا أدونها لك الآن
تحيتي لك
خالد العطار