قررت ألا أعيش
...............
قررت ألا أعيش
غريبا
على الفور
من اتخاذي
القرار
أمسكت فرشاتي
رسمت سماءا
صافية
وشمسا دافئة
ورسمت طريق
يسعني ويسع
كل العاشقين
ورسمت
على جانبي
الطريق
واحة خضراء
وجدول ماء
وسرب من البط
يمرح في الماء
وشجرة صفصاف
وأخري زيتونة
وثالثة ياسمينه
ورسمت حمامات
وفراشات
تطير فوق
رؤوس العاشقين
في النهار
نشرب الماء
العذب من الجدول
المرسوم
ونستظل تحت
شجرة الصفصاف
وفي الليل
نعصر الزيتون
نغمس كسرات
خبز كانت
في جراب الخيال
لنأكل
وفي المساء
نأخذ بعض من زيتها
لنوقد به نورا
يبدد ظلمات الليل
حولنا
ونصنع تيجان
من أغصان الياسمين
ونشم عطر
شجرة الياسمين
ونجلس تحتها
نتسامر ونتبارى
في مدح
العشق وذمُّه
وكأننا ما ذقنا
حلاوته ومرارته
صار كل
العاشقين
أغرابا بعد حين
من الخيال
فجميعهم اشتاق
الرجوع الى محبوبه
ليحيا
حلاوة العشق
وعذابات الغرام
تظاهر العشاق
ضدي أخرجنا
من واحتك تلك
على الفور
مزقت لوحتي
وكسرت فرشاتي
وعدت ثانية
أعيش غريبا
بقلم ..
هشام رضا حسان
ردحذفالشاعر القدير المستشار الجليل / هشام رضا حسان
رائع ما رسمت من خيال
فـ ها أنت في نصف العودة
فقد كانت النهاية
لما كانت عليه الحالة من قبل
أتمنى لك ما هو أفضل بالقادم
فـ أنت كما تعودنا على إحساسك
رائع في كل ما تكتب
انتظر القادم لك
تحيتي لك
خالد العطار