كنت لك
............
انا كنت لك وابدا
لك لن اكون
انا لست طفلتلك التي
كنت دللتها
لاعبتها
غنجتها
في الماضي واليوم
لك لن اكون
ماعدت لعبتك
التى تستهويك
في وقت الجنون
ما عدت ذاك الحنان
والصمت الذي كان والسكون
انا ثورة البركان حين يثور
ما عدت في هدوءي
وذلك السكون انا البركان الساكن حين يثور
انا كنت لك
واليوم لك لن اكون
انا تلك الحكايه
التي فصولها انتهت
يفرحها وخزنها ومرها
ابدا لك لن اكون
بقلم ..
ابو علي مرعي
ردحذفالشاعر القدير / ابو علي مرعي
حروفك دائماً جميلة
استمتعت بقراءتها
رائع مداد قلمك
أتمنى لك الخير والسعادة
تقديـري لك
خالد العطار