لمْ لا........
لا لست على مرمى وقت
من غير حضور تفتتحين مداه
لم لا
وأنا من يرسم خلف أمانيك
آفاق صباح
أغرق أغرق في بحر ضياه
هل يأذن للبوح مساؤك
كي يتسابق والقلب إليك
متشحا ببياض رؤاه
أيقظت أناشيد النبض
وأشعلت سفائن صمتي
حيث أضاعت
بوصلة الوقت خطاه
كوني ظل حروفي
وسنابل كلماتي
أسئلتي والعطر شذاه
بين القلب وبينك أكثر
من ألف حديقة حب
غابات من آس
وفضاء من جغرافية عشقي
يسراه ويمناه
مسكين قلبي ما زال يغني
مشتاقا ليلاه
بقلم ..
شلاش الضاهر
20/5/2019
ردحذفالشاعر القدير / الشاعرشلاش الضاهر
ثمة سحر تفرد به نبضك
حيث نتوه في بحر جمالك
مابين الانفاس والحرف المتمرد
رائع كنت حد البذخ بأدائك
حماك الله يا مترف الحس
كنت هنا استنشق عبق بوحك
وفي جعبتي حفنات من الاعجاب
وها أنا أدونها لك الآن
تحيتي لك
خالد العطار