..إلى الحنين
بين دروب الحياة
وفي ساحة الجمال والألحان
هناك
صرخت جوهرة أحلامنا
فظهرت منبع القلوب
وتمرد العاشق
على الخيانة في الحب
المزيف
وانت تلعبين
في الأعماق
في الوجدان ألم عميق
والرسائل ما زالت تأتي إلينا
في العطل المدرسية
والربيع الأخضر
ما زال حيا
يملأ القلب
ماء ذهبيا
والعصفور يغرد لحنا
عذبا..
إلى الحنين
والوطن الحبيب
وعهد الوفاء ما زال
ألا واعلمي أني عاشق
ولو من ارض بعيدة
الأركان
لكنني ما زلت حزينا
أرى تحتي
الكون المتمردا..
بقلم ..
أنس كريم.
ردحذفالشاعر القدير / Anas Karim
كثير من الكلمات تكتب
لكن مواطن الجمال
لا يراها
إلا قلب مسستشرف
لمراقي النجوم
وأنت لا شك
من هؤلاء الشامخين
في السماء العلياء
ما أجملها من همسات
لك كل الاحترام والتقدير
تحيتي لك
خالد العطار