قصيدة \عطر الفؤاد
...................
حبيبتى أنست يوما بحبك
فتردد على لسانى كلمة أحبك
وان تعاقب على الدهر
ساأظل مغرم بحبك
ايتها الاميرة الجميلة
أتذكر ايامك السعيدة
وأتذكر عيونك الفريدة
سأوافيكى مافى قلبى
فاأنت تاج حبى
فيكى همسى وعشقى
وفيكى روائح نفسى
أنت من قيل عنك
متفردة بجمالك متفردة باأبتسماتك
بعيونك يتجدد البناء المتهالك
تذيبى القلوب أنتى بنظراتك
يازهرة متفتحة فى البستان
يامن ملكتى فم الوجدان
بكى اشيد أقوى بنيان
وأرى فيك خير انسان
يالؤلؤة فى فضاء الكون السرمدى
يانجمة فى عبير الكون الزاهى
يامن ملكتى كامل احاسيسى
فيكى أكتب ارقى أحاديثى
ارى فيكى الخير والجمال
ارى فيكى الحنان والخيال
لن يخيل لى لحظة فراقك
ولن يتحمل قلبى بعادك
ساأظل ان الشهيد الوافى لحبك
ساأظل انا اتغنى طوال حياتى باأسمك
يالحن الهوى والعشق والنوى
أغريق انا فى عنان حبك
أتائه انا فى سماء ظلك
أنت كنزى الوحيد
أنتى كل ماأملك فى الحياة
أكتبك بكلمى اليكى رسالتى
لعل الاقى فيكى أمنيتى
وساأتركه تهيم فى سماء
لعل يوما يلاقى قلبى المشتاق
مع قلبك الرقيق من الاعماق
بقلم ..
الشاعر / محمد عمر محمد
الشاعر القدير / Mohamed Omar
ردحذفأمام حروفك ..
تهجر الحروف السطور ..
تتوارى خجلاً
من النور
المنبثق في كلماتك ..
اسمح لي أن أمر
على صفحتك بصمت ..
حتى لا تثير حروفي
الضوضاء هنا .
سأبقى على ناصية
منبع مدادك ..
أترقب تدفق الحرف
ولك كل التقدير ..
تحيتي لك
خالد العطار