خريف البعاد
...........
ياويح تلك الثوان
صارت عندى سنين
خطواتك لما جئت
تاهت وتاه الحنين
فى الدروب أبحث عنك
يأخذنى تيار الأنين
ملاءت جفنى دموع
وصار قلبى حزين
صقيع يملاء غيابك
ورياح كأنها تشرين
خريف بعدك عذاب
مرسوم على الجبين
................
(من ديوان : قصاصات ورق )
للشاعر : عماد زايد
حقوق النشر محفوظه
ردحذفالشاعر القدير / Emad Zaid
قمة في الروعة
ما أجمل الكلمات
حينما تكتب بدفات القلوب
راااااااائع إحساسك
سلمت شاعرنا القدير
دمت بتألق
دمت بكل رقة وإحساس
تحيتي لك
خالد العطار