السبت، 13 أبريل 2019

الشاعر القدير / محمد ناظم مشيك .. عذراً سيدتي


عذراً سيدتي
.............
عذراً سيدتي
قد وجدتُ فيكِ
مدرسة الغرام
تعلمت من ثناياكِ
ذاك الحب واللوِئام
عودي وخاطبي منفسكِ
ولو أرهقكِ الكلام
يكفي سيدتي والله
في الحب منكِ الخِصام
أرهقتي نفسي
أتعبتي روحي
أضحيتُ أعيش بالأحلام
دعيني أُفطر من صيامي
أما يكفي في الحب صيام
ناسك محرابكِ سأبقى
أصحى على وجهكِ وأنام
أمتطي جواد خيالي
بآفاق حبكِ الهِيام
ومن قتلي لا أُبالي
ولو قطعني الحُسام
أنتِ روح بأعماقي
لستِ مزاراً أو مقام
أنتِ حبي أنتِ عشقي
أنتِ خيرٌ للأنام
وأنا في شرايينكِ أمضي
فإن جننتُ لا أُلام
الحب فيكِ سيدتي
بداية عشق واختِتام
فأنتِ الحب كل الحب
ودونكِ الحب أوهام
فدعيني نزِيل قلبكِ
قد سئمتُ من الخِيام
.....
بقلم ..
محمد ناظم مشيك ...



هناك تعليق واحد:


  1. الشاعر القدير / محمد ناظم مشيك
    نكتب كثيراً في من نهواهم
    وتعشق قلوبنا هواهم
    فهي كلمات تسكن بداخلنا
    وتنطق بها قلوبنا
    نقطف بها من زماننا لحظات للحب
    نطعمها بالمشاعر
    نتقنها لنعرف كيف نسقيها
    من نبع قلوبنا
    حتى ترتوي من ظمأ أشواقنا
    وحتى تصبح كل النساء أمام عيوننا
    أميرات
    لحبنا ولأحلامنا وخيالنا
    الشاعر القدير / محمد ناظم مشيك
    دائماً تسعدني همساتك
    وكلماتك الرقيقة التي تخاطب
    الروح والمشاعر
    فازداد لحروفك عشقاً
    فأنت دائما
    وكما عاهدتك
    تحمل بقلبك
    الأحساس الأجمل والأروع
    راقتني جداً كلماتك
    فكل ألشكر لك
    فلا تحرمنا من هذا
    التواجد المميز
    تحيتي لك
    خالد العطار

    ردحذف

الشاعر القدير / Ayham Al Yuosef‎‏ .. ما الحب يا سادة

الشاعر ‏‎ Ayham Al Yuosef ‎‏ النص / ما الحب يا سادة ................... مدرجة في Blogger مرئية لمحركات البحث تم التسجيل والتوثيق على blog...