سأقاوم
.........
لن أرضى يالاحتلال
ولن اعيش تحت الذل والهوان
سأقاوم بسلاحي بيديا بأنفاسي
ولن أستطيع العيش
تحت النعال
أولادي أحفادي أقاربي لا تقبلوا
بالذل مهما جار الزمان
الظلم كفر بئس نهاية نهاية الكفار
ينشرون الشوك والأذى في الدروب
بئسهم اتباع ابولهب
نحن نزرع الياسمين ودوالي العنب
عيشي يا بلادي ولا التفات الى
ابو لهب
سنعيش وتحيا بلادي بيارة البلح
تباركت بأقدام محمد واعتزي
وجاء الفرج
أزهر الزيتون واثمر التين وعناقيد العنب
درب الخير لك بلادي
والذل لحمالة الحطب
وجاء الغضب صيحات اليتامى
والارامل ويل لا صحاب الفتن
تزول الغيوم وتصحوا ويأتي الفرج
ايام الربيع حلت وازهر الياسمين
وتعاضم الأمل
متفائلين حالمين بالغد انت السلام
انت صاحب الهمم
١٣ /٤ /٢٠١٩م
حسن الاحمد الواوي
التحية والسلام لكم
ردحذفأزهر الزيتون واثمر التين وعناقيد العنب
درب الخير لك بلادي
والذل لحمالة الحطب
وجاء الغضب صيحات اليتامى
والارامل ويل لا صحاب الفتن
تزول الغيوم وتصحوا ويأتي الفرج
ايام الربيع حلت وازهر الياسمين
وتعاضم الأمل
متفائلين حالمين بالغد انت السلام
انت صاحب الهمم
الشاعر القدير / حسن الأحمد الواوي
بعون الله سيعم السلام
على من يريد السلام
أما أولاد اليلأم
من لا يريدون هذا السلام
ما لهم إلا الدمار والمقاومة
حتى تعود أراضينا المحتله
إلى أصحابها يجنون الزيتون والتيم والعنب
سيضحك الياسمين وتزهر أزهارة
شاعرنا القدير
هنا كان إحساس كل عروبي
دونتها أنت بروح العروبي المخلص
لعروبته وأمته الإسلامية والعربية
بنبض وطني
ما حرمنا الله
من نبض قلبك الرقيق
دمت بكل رقة وإحساس
وأبعد الله عنك
لغة الحزن والدموع
تحيتي لك
خالد العطار